82 / 100

اللوح الجدار

لقد أصبح جزءًا لا غنى عنه من المشاريع مع سهولة التطبيق والمظهر الجمالي ، والذي يستخدم بشكل متكرر في المساحات الداخلية والخارجية ، والتي كثيرًا ما تصادفها في أعمال تزيين اللوح الجداري لدينا.

GNS مجموعتنا الواسعة من المنتجات مثل خراطة الجدار الزخرفية  قد حجزت مساحة كبيرة. اللوح المزخرف وزخارف الزاوية ، تحظى مجموعة منتجاتنا من الملحقات التكميلية بشعبية كبيرة في الأعمال الكلاسيكية الثقيلة. لكن الخراطة الجدارية على أصناف تصميم التطبيقات المتكررة إلى حد ما التي طلبتها منا ، لأنك  تقليم الجدار  قد قادنا إلى إنشاء معرض للصور.


إذا كنت تفضل البساطة أثناء تطبيق نماذج اللوح الجداري في الديكور الخاص بك ، نوصيك باستخدام شرائح الجدار المسطحة. شرائح الحائط المزخرفة والزخرفية هي منتجات زخرفية يمكن استخدامها للمساحات التي يتم فيها تطبيق الزخرفة الكلاسيكية. عند استخدام شرائح الجدار ، من الضروري الانتباه إلى الجدار الذي سيكون مناسبًا للتطبيق وعدم إعطاء رؤية ضيقة للغرفة. يمكنك استخدام شرائح الحائط ببساطة ، أو يمكننا استخدامها مع اللوحات أو زخارف الجدران. يمكنك تحويل غرفتك إلى أكثر غرف منزلك أناقة مع إضاءة أنيقة مطبقة على موديلات اللوح الجداري.

مع شرائح الحائط ، يمكنك إضافة جمال إلى زخارف الجدران المزخرفة التي تحلم بها ، وديكور حائط مذهل  ، وجدران عادية وعادية ، مع لمسة رائعة.

باستخدام شرائح الجبس المزخرفة في أماكن مختلفة ، نلبي توقعاتك ، باستخدام المواد المناسبة للمكان والأرض المناسبين ، حتى لو لم تكن على دراية كاملة ، فإننا نقوم بعمل وتسليمه كما ينبغي.  انقر للحصول على زخارف الجدران والسقف داخل الشرائح .

يتم أخذ غرض ومتطلبات الديكور في الاعتبار ، ويتم التخلص من أوجه القصور وبعد عمل الرسومات المعمارية ، يكمل فريق التجميع لدينا مشاريعك بلمسة احترافية.حتى إذا لم تتابع العمل ، فإننا نكمل عملنا المثالي للمشروع من خلال إبقائه فوق توقعاتك.

لماذا زخرفة الجدار مطلوبة؟

إنها الجدران التي هي في الغالب في الخلفية في زخرفة منزلنا. في الواقع ، هذه ممارسة خاطئة. لأن الجدران العادية والمساحات الفارغة تخلق إحساسًا بالفراغ في الديكور لدينا. سأعطيك فكرة عن كيفية تزيينه بطريقة حديثة أو كلاسيكية. كشركة ، نقوم بتصنيع ألواح الجدران الجبسية. نشارك أيضًا أحدث أفكار الديكور لدينا حول زخرفة الجدران مع عملائنا. نبلغ عملائنا الكرام باتباع تصميمات الموضة الجديدة.

منذ القرن الثامن عشر الميلادي ، تم استخدام الجبس في تحسين التربة ، وخاصة كسماد طبيعي لتوفير الكالسيوم والكبريت لمنتجات مثل الخضروات والفول السوداني والقطن والبطاطس.

في القرن الثامن عشر ،   نشر الكيميائي الفرنسي لافوازييه أول دراسة علمية عن الجص. في القرون التالية ، أصبح مقبولاً في جميع أنحاء العالم  ويتم استهلاك أكثر من 100 مليون طن من الجبس في أكثر من 100 دولة.

ما هو نمط الديكور هو الجدار الضرب؟

عندما تقوم بتزيين جدرانك ، يجب عليك أولاً تحديد نموذج الديكور الذي يعكس شخصيتك. ستساعدك نماذج وتصميمات العناصر التي تستخدمها في المنزل على تحديد زخرفة الجدار. يمكنك تخيل جدرانك باللوحات والصور. هناك العديد من أفكار التصميم حول هذا. يمكنك دمج أثاثك مع شرائح الحائط وإنشاء مفاهيم مختلفة ، والطراز الكلاسيكي والحديث ، والطراز البسيط والريفي والبوهيمي مناسب لأي ديكور اللوح الجدار يمكنك وضع أي طاولة أو صورة في المركز ، وإنشاء تصميمات مختلفة عن طريق وضع ورق الحائط. هناك أفكار تصميم مناسبة لكل نموذج زخرفة على الإطلاق. هناك أنواع مختلفة من الحوائط مناسبة لكل نمط زخرفة. إذا قلت أي الزخرفة تستخدم أكثر. ديكور المنزل على الطراز الكلاسيكي ، البلد (نوع بريطاني ، أمريكي) يستخدم الديكور المنزلي في ديكور المنزل الحديث.

سمتان للجص لا تهددان حياة الإنسان هما خصائصه غير القابلة للاشتعال والمتينة.  الجبس الذي يتم الحصول عليه من الجبس ، وهو غير سام أو سام في حياة الإنسان ، يستخدم لأغراض التشكيل والديكور في المنازل وأماكن العمل دون التأثير على الحياة النباتية والحيوانية.

ما هو الجبس؟ | ما هي خصائص الجص؟

الجبس ،  الجبس  ، المعروف أيضًا باسم ثنائي هيدرات كبريتات الكالسيوم (CaSO4 2 H2O) يسمى مسحوق حجر الجبس الذي يحتوي على هيكل معدني. نوع الجبس مع بلورات متطورة من 2 صلابة هو سيلينيت والنوع الليفي اللامع يسمى حجر الأطلس.

يتشكل الجبس بسحق ثنائي هيدرات كبريتات الكالسيوم (CaSO4.2H2O) ، وهو ما يسمى بالجبس ، وتسخينه إلى 190 درجة من الماء الساخن حتى تتم إزالة 75٪ من الماء عن طريق التبخر.

إنه حجر منخفض الكثافة موجود في الطبيعة. يستخدم الجبس الذي يتم الحصول عليه عن طريق معالجة الجبس كمادة لتغطية الجدران والسقف للمنازل وأماكن العمل في العديد من دول العالم ، كما يستخدم في القطاع الطبي.

اللوح السقف
يمكن أن تضيف زخرفة السقف ومساحة المعيشة مظهرًا أكثر أناقة إلى منازلك وأماكن عملك.

ما هو الجص؟ كيف يتكون الجص؟ ما هي مميزاته؟ أين تستخدم؟  يستخدم الجص في تركيبات الأسنان

سمتان للجص لا تهددان حياة الإنسان هما خصائصه غير القابلة للاشتعال والمتينة.  الجبس الذي يتم الحصول عليه من الجبس ، وهو غير سام أو سام في حياة الإنسان ، يستخدم لأغراض التشكيل والديكور في المنازل وأماكن العمل دون التأثير على الحياة النباتية والحيوانية.

 يتكون الجبس ، وهو المادة الخام للجبس ، نتيجة  ترسيب ملح البحر أو  ترطيب هيدريد العزم بواسطة المياه السطحية أو الجوفية. يستخدم الجبس أو الجبس كمثبط في إنتاج الأسمنت والأسمدة وكمواد مالئة للورق والمواد النسيجية. يتم استخدامه في إنتاج مواد مثل جص الرخام والأسمنت عن طريق تحميص الجص.

ما هو الجص؟ كيف يتكون الجص؟ ما هي مميزاته؟ أين تستخدم؟ | يمكن صنع الأشكال والتماثيل الناعمة

ما هو تاريخ الجص؟

شوهد الجص لأول مرة في تاريخ تشاتالهويوك ، قونية ، وهي واحدة من أقدم المستوطنات المعروفة في العالم ، منذ 8800 عام (6800 إلى 5700 قبل الميلاد). وأظهرت الحفريات الأثرية أن الجص كان يستخدم في أرضيات وجدران منازل تشاتالهويوك وفي اللوحات الجدارية.

لقد لوحظ أن السومريين والآشوريين والسلاجقة والعثمانيين والأزتيك والمصريين والإغريق والرومان من حضارات أخرى معروفة في الأناضول وبلاد ما بين النهرين بعد المسيح   استخدمها كمواد بناء من بقايا اليوم.

مع حريق لندن الشهير عام 1666 ، عندما لوحظ أن مادة الجص لم تحترق ، بدأ استخدامه في الزيادة. خلال هذه الكارثة ، أصبح استخدام الجص ، الذي لوحظ لحماية الهياكل الخشبية ، إجباريًا لأول مرة في باريس. وهكذا ، أصبح اسمه الآن يلقب بجص باريس.

الجدار الضرب

ما هو الجص؟ كيف يتكون الجص؟ ما هي مميزاته؟ أين تستخدم؟ | يمكن عمل ديكورات كبيرة للسقف والجدران

منذ القرن الثامن عشر الميلادي ، تم استخدام الجبس في تحسين التربة ، وخاصة كسماد طبيعي لتوفير الكالسيوم والكبريت لمنتجات مثل الخضروات والفول السوداني والقطن والبطاطس.

في القرن الثامن عشر ،   نشر الكيميائي الفرنسي لافوازييه أول دراسة علمية عن الجص. في القرون التالية ، أصبح مقبولاً في جميع أنحاء العالم  ويتم استهلاك أكثر من 100 مليون طن من الجبس في أكثر من 100 دولة .

في بلادنا ، تم استخدام الإمبراطورية العثمانية في العديد من الخانات والنزل والحمامات والقصور والقصور والقصور التي ظلت حتى اليوم  تجذب خاصية امتصاص الرطوبة للجص الانتباه خاصة في الهياكل الرطبة.

بدأ الإنتاج في قيصري في ثلاثينيات القرن الماضي خلال فترة الجمهورية. لا يزال يستخدم مع التقنيات المتغيرة حتى اليوم.

أين يستخدم الجص؟

تم  استخدام الجص كقالب في إنتاج أواني التراكوتا في القرن الثامن عشر . في الوقت الحاضر ، يتم استخدامه في  النحت والديكور الداخلي وإضاءة الأسقف والستائر المخفية والأسقف المعلقة وتقسيم الغرف بسهولة في المنازل وأماكن العمل ،  وكمثبت في علاج الكسور في القطاع الصحي .

من الممكن مشاهدة أفضل الأمثلة على أعمال الجبس في الزخارف الداخلية والخارجية للأعمال الإسلامية في إسبانيا وفي الزخارف الخارجية للمباني المصنوعة في إنجلترا في القرن التاسع عشر.

مادة بيضاء مائلة للطلاء يتم الحصول عليها عن طريق خلط الجص ومسحوق الطباشير وعامل التبييض بالغراء ، وهي تستخدم في صناعة الأسطح الخشبية والحجرية للأثاث المنحوت الجاهزة للدهان.

نتيجة لخلط الجبس بالماء ، فإنه يبخر الماء بسرعة عن طريق تفاعل كيميائي. يتحول إلى مادة بناء مفيدة للغاية بتجميده السريع. في حالات طب الأسنان وجراحة العظام والزينة ، خاصة في مجال الإغاثة والديكور ، وكذلك النحت الفني. في مجال الزراعة ، يتم استخدامه لتنقية التربة المالحة.

يتم ترطيب الجبس الخام (تفاعله مع الماء) بسرعة كبيرة ويستغرق من 3 إلى 15 دقيقة حسب نقاوته. يستخدم الجبس ، وهو جزء لا غنى عنه في صناعة البناء ، كمادة طلاء ذات محتوى مائي جيد جدًا.


كيفية تحضير الجص؟

 يتجمد الجبس ، الذي يستخدم بشكل خاص في صناعة البناء ، في بضع دقائق عندما يصنع معجونًا بالماء. عند صنع خليط الجبس ، يجب إلقاء 20 بالمائة من الماء. بمعنى آخر ، يجب إضافة 2 لتر من الماء إلى 10 كيلوغرامات من الجص. إذا كان هناك ماء أقل ، فهو هش ، وإذا كان هناك المزيد ، فهناك العديد من الفجوات في العين حيث يتم تطبيقه. إذا تمت إضافة مادة تؤخر التجميد إلى الجص ، فإنها تسمى الجص الخشن أو الناعم.

تم صنع جص باريس الشهير ، الذي يوفر أرضية ناعمة ، لأول مرة بالقرب من باريس بالجبس والماء والأسمنت . تستخدم أعمال الجبس الناعم خارج أو داخل المبنى في العمارة. تشتمل تركيبة المواد المستخدمة في أعمال الجبس بشكل عام على  الجبس والجير والرمل الناعم  . تختلف مقاديرها حسب الطريقة المطبقة. يتم استخدامه لأعمال الديكور للحصول على أسطح ناعمة.

ما هو الجص؟ كيف يتكون الجص؟ ما هي مميزاته؟ أين تستخدم؟ | غرفة مكتب مقسومة على اللوح الجصي


اين يتم انتاج الجبس؟

الدول المنتجة للجبس هي الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وفرنسا وإيطاليا وروسيا وإنجلترا. تم العثور على الجبس في أجزاء كثيرة من تركيا للنوم. خاصة في تركيا ، الجص حيث يقع الحجر المحجر ،  أنقرة Şereflikoçhisar ، Beypazarı ، منطقة Sincan في Nigde Ulukışla ، Balikesir ، Susurluk ، Eskişehir on ، Denizli Honaz و Erzurum في منطقة أشكالي  .


أضرار الجص | ما هي أضرار الجص المصنوعة من الجبس؟

إنه منتج اقتصادي وسهل للمصنعين والمهندسين المعماريين.  في المنازل التي تُستخدم لأسباب صحية ، بالتأكيد لا تتنفس الهواء أو تستهلك القليل من الهواء ، لذا فإن هواء المنزل خانق للغاية ونسبة ثاني أكسيد الكربون مرتفعة. لا ينصح به لمرضى الجهاز التنفسي. في مثل هذه الحالات ، استشر طبيبك.

يتم وضع الجص المصنوع من الجص  والطوب والخرسانة والخرسانة المكشوفة والخرسانة الهوائية وكتلة الخفاف  والمواد المماثلة أو
الجص الخام على السطح ، وهو مصنوع من الجص ويشكل طبقة للطلاء.

قائمة الأحجار من نفس عائلة الجص

  • الأنهيدريت
  • الأباتيت
  • داتوليت
  • الدولوميت
  • الفلوريت
  • الكالسيت
  • جير
  • المونتموريلونيت
  • النفريت (المعدنية)
  • بوتنيسايت
  • أوفاروفيت

تجدنا علي الفيس بوك

الفئة المميز

التواصل الإجتماعي

خدماتنا

خدماتنا  اختر الفئة  صالة عرض  غير مصنف